القائمة الرئيسية

الصفحات

الوجبة الجديدة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2021

 مرحبا بكم زوارنا في موقعنا , اهلا وسهلا بكم نناقش معكم جميع القضايا الاقتصادية ,والاخبارية. التي تخصكم نقدم لكم اليوم مجموعة جديدة من الوجبة الجديدة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2021 ,وايضا وجبة جديدة من اسماء ذوي الاعاقة ,وايضا فئات  العاطلين عن العمل 2021 .



الوجبة الجديدة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2021

بين الحين والاخر تصدر وجبات جديدة تخص الرعاية الاجتماعية, اسماء الذي ظهرت سابقا ولكن هناك العديد من الوجبات التي لم يتم الاعلان عنها وفتح اسماء الرعاية الاجتماعية 2021 .


اعلنت اليوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ,عن مجموعة جديدة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2021, وبالجدير بالذكر ان هنالك وجبة جديدة من اسماء ذوي الاعاقة .


رابط اسماء المقبولين بصفة عقد من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2021


اسماء العاطلين عن العمل 2021

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية, بينت اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2021 ,بينت هذه المجموعة من الاسماء شملت جميع العاطلين عن العمل والارامل والمطلقات .



اسماء الرعاية الاجتماعية 2021 الجديدة 

 ملف اسماء الرعاية الاجتماعية, وملف اسماء ذوي الاعاقة والعاطلين عن العمل, حيث تشمل هذه الاسماء ايضا الارامل والمطلقات جميعا في هذه الاسماء الخاصة بالرعاية الاجتماعية الجديدة 2021.



كيفية معرفة الاسماء الجديدة في الرعاية الاجتماعية 2021

الدخول الى رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2021 ,سوف يفتح لك ملف على pdf,هذى الملف يحتوي على الاسماء بالكامل تقريبا 14 صفحة كل صفحة من هذا الملف يحتوس على العديد من اسماء الرعاية الاجتماعية, تصفح في الملف لكن هذى الملف ليس ملف اكسل لكي يسمح لك بمعرفة اسمك عن طريق البحث وانما عن طريق التصفح فقط.



اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين الجدد 2021 



اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2020

اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية للمتقدمين من سنة 2016 ,حيث اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة السابعة الخاصة بالوجبة السابعة من المشمولين المتقدمين سابقا من سنة 2016, وتم نشر اسماؤهم وموعد مراجعة دوائر العمل والشؤون الاجتماعية .


هذه الوجبة هي الوجبة السابعة تم اطلاقها سابقا حيث شمل الملف العديد من الاسماء ,ويكون الملف المنشور من تاريخ اسبق لمن لم يرى اسمه هذه الوجبة السابعة من سنة 2020 وشملت اغلب المحافظات العراقية .


رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2020


رابط اسماء المقبولين بصفة عقد من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2021