القائمة الرئيسية

الصفحات

فرض حظر التجوال في بغداد بسبب السلالة الجديدة من كورونا

 فرض حظر التجوال في بغداد بسبب السلالة الجديدة من كورونا



فرض حظرا للتجوال في بغداد "بين وزير الصحه العراق لقد دخلنا في حاله من الانذار بسبب تفشي السلالة الجديده من وباء فيروس  كورونا الجديد في بعض الدول وبين الوزير الصحة لقد وصينا اللجنةٍ العليا بفرض حظراً للتجوال من الساعةِ الثانيةِ صباحاً وحتى الساعة السادسة من يوم الخميس تاريخ 24 كانون الاول الشهر الحالي .


بعد انتشار وباء كورونا في اغلب الدول بدات تصعيدات اتخاذ اجراءات السلامة منها غلق المعابر الحدودية وفرض حظر التجوال في بغداد .


مجلس الوزراء اليوم 22 كانون  الاول 2020 فرض حظر للتجوال على المنافذ الحدودية بعد انتشار سلالة الجديدة من فيروس كورونا .ولمدة اسبوعين .

 

وبينت هيئة المنافذ الحدودية على قرار جلسة مجلس الوزراء اليوم التزامها بقرارات مجلس الوزراء اليوم بفرض حظر التجوال في بغداد والعراق بغلق المنافذ الحدوديه .

 

مجلس الوزراء يقرر اعادة فرض حظر التجوال واغلاق جميع المطاعم والمولات ايضا ولدة اربع وعشروم يوما ومنع الرحلات الى بريطانيا وكافة الدول التي ظهر فيها هذا الفيروس من السلالة الجديدة من فيروس كورونا .

 


السلالة الجديدة من فيروس كورونا
 

بينت منظمة الصحة العالمية في ضل السلالة الجديدة من وباء كورونا المنتشر بينت انها على اتصال مباشر من بريطانيا بشان الفيروس الجديد اجرت منظمة الصحة العالمية اتصالات مباشرة مع مسؤولين في بريطانيا في شان تفشي فيروس كورونا .

 


السلالة الجديدة من كورونا في بريطانيا بينت انها تنتشر بسرعة من سابقها لكن لايعتقد انها اقوى من قبلها ولقد خضع الجنوب الشرقي من بريطانيا بما فيها لندن الى اجراءات السيطرة والوقاية من اجل الحرص على عدم انتشار هذه السلالة الجديدة من وباء كورونا .

 

 

اتخذت بعض الدول اجراءات الحظر والعزل الجوي مع بريطانيا حيث قامت هولندا بحظر المسافرين العائدين من بريطانيا الى يوم 1 كانون الثاني بسبب اكتشاف حالة من هذا الفيروس الجديد لشخص مصاب به وهذا ما اوضحته الحكومة الهولندية في موضوع السلالة الجديدة من فيروس كورونا .



السلالة الجديدة من كورونا

السلالة المستجدة من كورونا في بريطانيا بين رئيس الوزراء البريطاني ان هذه السلالة الجديدة من قيروس كورونا تعد اكثر انتشارا من سابقها بنسبة 70 بالمية من سابقتها .

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات