القائمة الرئيسية

الصفحات

معهد البحرية من الثالث متوسط 2020

استمارة التقديم على الكلية البحرية 2020 رابط استمارة التطوع الكلية البحرية ومركز التدريب المهني البحري


معهد البحرية من الثالث متوسط 2020


معهد البحرية من الثالث متوسط 2020




وزارة الدفاع العراقية مديرية إدارة التطوع 2020


استمارة تقديم وزارة الدفاع فتح باب التطوع على الكلية البحرية العراقية 

2020  استمارة تسجيل للتطوع

اعلنت وزارة الدفاع السبت اليوم عن استمارة التقديم على الكلية البحرية العراقية 2020 لخريجين الفرع العلمي السادس اعدادي يجب ملئ استمارة التقديم .


وبينت وزارة الدفاع العراقية في مؤتمرها الصحفي على ضرورة قراءة التعليمات الواردة والمبينة في الاستمارة في رابط استمارة التقديم على الكليات العراقية البحرية مبينة ان ذلك سوف يستمر الى نهاية الشهر الحالي..


قيادة القوة البحرية طالبت خريجين طلبة الثالث المتوسطة للاعوام الدراسية 20-21 الراغبين على التطوع في مركز التدريب المهني البحري والمنطبقه عليهم الشروط في ادنى في رابط  الاستمارة التي سوف يتم نشرها في يوم ٢٠ من كانون الأول و لغاية حتى ٣٠ من كانون الأول سنة 2020 .

معايير وشروط التقديم والقبول في مركز التدريب المهني البحري 2020 الثالث المتوسط


بينت الوزارة  في شروط الواجب توفرها ان يكون الشخص المتقدم عراقي الجنسيه ومن ابوين عراقيين وشرط ان يكون المتقدم على استمارة وزارة الدفاع في يوم 20 حائزا على شهادة المتوسطة و وان يكون معدله لايقل عن 70 في الميه ولاينقص عمره عن 15 ولايزيد عمره عن 20 سنه  .


وبين ايضا من شروط القبول  يجب على المتقدم ان يكون حسن السيره والسلوك وقويم الاخلاق والسلوك ويكون ولائه للشعب ومستوفي جميع شروط السلامه الصحية وعلى وفق الضوابط التي تبينها مديرية الخدمات الطبية.


فحص اللياقة البدنية على المتطوع يجب ان يجتاز اختبار فحص اللياقة البدنيه والاختبارات النفسية والذكاء المتخصص في الاكاديمية ويجتاز المتقدم على اختبار او مقابلة اللجنة التي سوف تجريها معه وعلى المتقدمين ايضا يجب ان لايكونو منتمين الى حركه او تنظيم او حزب.


وبينت ايضا الوزارة ان لايكون قد ان انسحب او فصل من أي دورة تدريبية في مركز التدريب المهني البحري او تعيينه او هروبه من الجيش وأيضا وعلى المتقدم يجب الا يكون محكوم وفق جناية او جنحة مخله في الشرف او ثبت اشتراكه في اعمال ارهابية  


شروط التقديم للكلية البحرية 2020 وزارة الدفاع السادس الاعدادي


ان لايقل عمره عن 17 سنة ولايزيد عن 21 سنة 

وان يكون معدله لايقل عن 75 بالميه اذا كان يريد الدراسه في العلوم البحرية ولايقل معدله عن 80 بالميه اذا كان يريد الدراسه في قسم العلوم الهندسية البحرية .

وان يكون حاصلا على شهادة الاعدادية الفرع العلمي 

وباقي الشروط مبينه في الاعلا من الوزارة 



موعد اطلاق استمارةالتقديم على الكلية البحرية من وزارة الدفاع 


بينت الوزارة ان موعد اطلاق استمارة التطوع على مركز التدريب المهني سوف يكون في يوم 20 من كانو الاول الى نهاية الشهر الجاري .