القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف رواتب الرعاية الاجتماعية

 موعد صرف رواتب الرعاية الاجتماعية 

وزارة العمل تعلن صرف رواتب الرعاية الاجتماعية بداية من تشرين الثاني المقبل

متى تطلق رواتب الرعاية الاجتماعية 2020

بين وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور "عادل الركابي" في تصريح موعد صرف رواتب الرعاية الاجتماعية سوف يتم صرف رواتب الرعاية الاجتماعية شهرا من بعد شهر بداية من شهر تشرين الثاني المقبل.


وبين عادل الركابي في تصريح، الثلاثاء انه سوف يتم دفع رواتب الرعاية الاجتماعية شهريا بدءا من شهر تشرين الثاني "صرف رواتب الرعاية الاجتماعية 2020" .


الية صرف رواتب الرعاية الاجتماعية 2020 تصرف رواتب الرعاية الاجتماعية لجميع المحافظات العراقية  

رواتب الرعاية الاجتماعية تدفع من خلال الكي كارد الذي يستلم عليه المواطن العراقي راتب الرعاية الاجتماعية في من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خصصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رواتب الرعاية الاجتماعية الذين صدرت لهم كي كارد في حال نزول الراتب سوف يصلهم اشعار بنزول الراتب .


تستلم رواتب الرعاية الاجتماعية في بغداد والمحافظات العراقية عن طريق الكي كادر يصلكم اشعار على الهاتف تستطيع الاستلام من جميع منافذ الصرف لدفع الرواتب .


رواتب الرعاية الاجتماعية في العراق رواتبهم الشهرية تدفع بعد حسب توجيهات الوزارة تطلق رواتب الرعاية الاجتماعية المثنى رواتب الرعاية الاجتماعية بغداد والعديد من المحافظات العراقية منها رواتب الرعاية الاجتماعية ميسان .


رواتب الرعاية الاجتماعية المثنى وجميع المحافظات العراقية سوف يكون صرف الرواتب شهريا بدل كل شهرين من بداية تشرين الثاني .


اسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة 2020 نشرت سابقا وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء الرعاية الاجتماعية الذين تم زيارتهم من قبل الباحث الاجتماعي من اجل تقييم مستوى المعيشة تحت خط الفقر ورفع تقرير معد كامل بالعائلة ورب الاسرة الى وزرة العمل والشؤون الاجتماعية من اجل تخصيص راتب رعاية اجتماعية لهاي الفئة تحت خط الفقر .



يتم ارسال الباحث الاجتماعي في الحين والاخرى من اجل سد العجز وتوفير اكبر قاعدة بيانات من اسماء الرعاية الاجتماعية في عموم العراق وتوفير راتب مخصص كل شهر لهم يسد معيشتهم ويوفر لهم متطلبات الحياة بما يسمى الحماية الاجتماعية.