القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان وجبة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية 2020

 اعلان وجبة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية 


اعلان وجبة اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية 2020




السلام عليكم حياكم الله اطلق وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركبابي وجبة جديدة من الشمول الجديد برواتب الرعاية الاجتماعية لجميع الاسر المتقدمين بطلباتهم للقبول والشمول برواتب الرعاية الاجتماعية .


وجبة جديدة من رواتب الرعاية الاجتماعية للشمول الجديد للمتقدمين لراتب الحماية الاجتماعية من سنة 2016 للمتقدمين للعديد من الاسر العراقية بما يقارب 14 الف و 74 عائلو واسرة من سنة 2016 لموضوع الشمول الجديد.


هذه الوجبة الجديدة من اسماء المشمولين من بغداد وجميع المحافظات العراقية 

كما ايضا بين وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي هيئة الحماية الاجتماعية من اجل حسم ملف المتقدمين للمشمولين منذ عام 2016 وقد استنفرت ايضا الهيئة ملاكاتها وبدات وباشرت لجان التي تتقصى وتبحث لاجتماعية عملها بما يقارب شهرين لعمل زاجراء هذه الزيارات الميدانية لتلك الاسر .


واشارت هيئة الحماية الاجتماعية الى انهم تمكنو وبقوت قصير الى شمول 14 الف و74 عائلة من جميع المحافظات العراقية والعاصمة بغداد بعد ان حصلت على نتيجة الابحاث من خلال الباحث الاجتماعي التي وصلت اليهم من خلال وزارة التخطيط المسؤولة عن عملية البحث والتحري من خلال الباحث الاجتماعي لشمول العوائل المتقدمة من سنة 2016 .


وزارة التخطيط العراقية اضافة العديد من الاسماء لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية قراب 14 الف عائلة يكونون تحت خط الفقر واكثر من 10 الاف اشرة فوق خط الفقر وسوف يتم نشر الاسماء تباعا ومن حق الجميع تقديم اعتراضاتهم على عدم ظهور اسمائهم تحت خط الفقر ضمن ال 14 الف اسرة من المشمولين الجدد في الرعاية الاجتماعية .


تقديم الاعترضات على الاسماء تكون وفقا و ضمن قانون الحماية الاجتماعية وان وزارة العمل والشؤون والاجتماعية تنشر الاسماء وفق الشمول الجديد ونرفق لكم اسماء الشمول الجديد للحماية الاجتماعية براتب الرعاية .

 

اسماء الشمول الجديد في العراية الاجتماعية تنشر من فترة اليوم الاحد تاريخ 15 /11 وارفق لكم هذه الاسماء


اسماء الشمول الجديد براتب الرعاية الاجتماعية 2020