القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث بوبجي الكورية اسهل طريقة لتحديث وتحميل بوبجي الكورية

تحديث بوبجي الكورية اسهل طريقة لتحديث وتحميل بوبجي الكورية 




كيفية تنزيل PUBG Mobile Korea KR الإصدار 1.1 تحديث Metro Royale

PUBG Mobile Korea هي واحدة من أشهر إصدارات لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile. تم نشر هذا الإصدار من اللعبة بواسطة PUBG Corporation وهو متاح فقط للاعبين في كوريا واليابان.

 

وصل التحديث 1.1 في النسخة الكورية من PUBG Mobile قبل يومين. لقد جلبت وضع Metro Royale الذي طال انتظاره إلى اللعبة ، جنبًا إلى جنب مع أسلوب اللعب والعديد من التحسينات الأخرى.

 

اللعبة متاحة فقط في متجر Google Play Store و Apple App Store في المناطق المحددة ، لذلك يمكن للاعبين من المناطق الأخرى تنزيل اللعبة عبر متاجر مثل TapTap أو باستخدام ملفات APK و OBB.


 


كيفية تنزيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile Kr 0.19.0 في 2020: دليل خطوة بخطوة من اجل تحميل لعبة ببجي الكورية بالمناسبة تستطيع تحميل او تحديث بوبجي الكوريه اخر سيزون من هذه اللعبة في اخر اصدارها من خلال متجر يختلف عن متجر جوجل بلي حيث لايوجد فيه سوى لعبة بوبجي العالمية فاتم تصميم وبرمجة متجر الكتروني اسمه تاب تاب tab-tab من خلاله تستطيع تحميل لعبة ببجي الكورية اذا كنت غير محملها مسبقا او تحديث بوبجي الكورية اخر اصدار حيث انها منزله على جهازك فاعند البحث عنها في المتجر سوف يظهرلك تحديث .

 

تم تصميم إصدارات من ببجي الكورية pubg mobile kr  مخصصة  لللاعبين من كوريا واليابان. حيث تحظى اللعبة باقبال قوي جدا وتمتاز  بشعبية كبيرة  جدا بيم محبين الالعاب ، ولديها عدد كبير من الأحداث داخل اللعبة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها.

 

يبحث العديد من اللاعبين عن إصدارات مختلفة وذات طابع مختلف عن بقية الاصدارات السابقة التي تم طرحها مسبقا من اللعبة بخلاف الإصدارات العالمية اليت تكون محدثه ومطورة قابلة للتحميل والتحديث من خلال متجر جوجل بلي  بخلاف ببجي الكورية من PUBG Mobile تحتاج الى طرق من اجل تحميل او تحديث اللبعة

هناك نعم الكثير و عدة  من الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل إصدار KR.

 

كيفية تنزيل اخر اصدار من لعبة PUBG Mobile KR 

فكرة تحميل وتحديث لعبة ببجي الكورية اخر اصدار اسهل طريقة لتحميل ببجي الكورية 2020 او الكثير من المستخدمين يحدثون لعبة ببجي الكوريه من خلال تحميل ملف opp ببجي الكورية كثير من المستخدمين مشكلة تحميلهم للعبة ببجي الكورية او تحديث اللعبة يبحث عن تنزيل ببجي الكورية obb+apk طريقة تعتبر معقدة متعبة جدا اضافة الى كون الانترنيت ضعيف ولايتحمل تحميل ملفات بحجم ببجي الكورية ولكن اقدم لكم شرح مفصل وسهل لتحميل بوبجي الكوريه 1.1.0


 

 

تحديث بوبجي الكورية تحميل ببجي الكورية اخر تحديث 1.1.0 السيزون 16 بأسهل واحسن طريقة


-اذهب الى الاعدادت

وختر التطبيقات ومن خلال التطبيقات اختار متجر جوجل بلي-

- من من خلاله اختر مكان التخزين واضغط على مسح البيانات المؤقتة

- ثم بجانبها ضغط مسح البيانات

-حمل تطبيق سولو في بي ان

-اختر دولة كوريا الجنوبية

-وضغط على اتصال.

-افتح متجر جوجل بلي

-ابحث عن "ببجي"

-سوف تجد لعبة ببجي الكورية بالكامل اخر تحديث