القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كروم للاندرويد 2020

 تحميل جوجل كروم للاندرويد 2020

تطبيق جوجل كروم محدث اخر نسخة للهاتف تحميل تطبيق Google Chrome للأندرويد محدث بالكامل اخر نسخة 2020 برنامج جوجل كروم يعتبر الاسرع مجانا في العالم والحائز على افضل الجوائز المتناسق والمصمم خصيصا لجهاز الاندرويد كيف لا وشركة جوجل هي الحائز والمالك الوحيد لهذا التطبيق درجة الامان والسرعة تصبح عاليه جوجل كروم قوي جدا في مجال التصفح والانتقال بين الصفحات والرجوع الى الصفحة الرئيسية .

جوجل كروم اصبح الاكثر تحميلا على جوجل بلي لانه الاسرع ويعمل على فتح جميع المواقع الالكترونية بالكامل لذلك صنف تطبيق جوجل كروم الاسرع عالميا والاكثر حفاوه واستخداما من المستخدمين للانترنيت في العالم اضافة الى ذلك كله انه هنالك تطبيقات تصفح كثيرة مشابه لفكرة تطبيق جوجل كروم الا انها لاتحتوي على نفس المميزات التي يمتلكها تطبيق جوجل كروم يوجد في تطبيق جوجل كروم خاصية البحث ولاتحتاج ان تقوم بالدخول وكتابة الموقع الالكتروني والبحث كلا! ان تطبيق جوجل كروم يعتبر بداخله الموقع كامل ومحرك بحث معتمد ومصمم لتلبية حاجة المستخدمين في البحث والتصفح في المواقع .

Google Chrome في كل اصدار ينزل من نسخة الاندرويد على الاجهزة المصنعه حديثا والقديمة تنزل خدمات جوجل بالكامل على الجهاز الا انك تحتاج الى استخدام النسخة الاحدث من تطبيق جوجل كروم شركة جوجل تعمل دائما على سد المئات من الثغرات وتضيفها في تحديث جوجل كروم وتضيف درجة امان عالية للتطبيق .

جوجل كروم اضافة خاصية مميزة اخرى في تطبيق جوجل كروم وهي ميزة البحث الصوتي في التطبيق تستطيع تشغيل الميزة واليحث في المتصفح بالتعليق الصوتي دون الحاجة الى الكتابة اضافة الى ميزة نسبة استهلاك الانترنيت ميزة اضافتها في تحديث جوجل كروم تعمل على تقليل نسبة استهلاك الانترنيت في التطبيق .

تطبيق جوجل كروم المحدث اضافة شركة جوجل درجة حماية عاليه واضافة شركة جوجل اعتماد اللغة العربية بالكامل في تطبيق جوجل كروم المعتمدة عالميا واصبح تطبيق جوجل كروم المحدث في منتشر انتشارا واسعا في كافة الاجهزة العربية .




اهم اصدارات جوجل كروم Google Chrome 

جوجل كروم عربي

جوجل كروم 2018 عربي

جوجل كروم 2019 عربي 

جوجل كروم 2019 

جوجل كروم 2020 عربي 

تحميل جوجل كروم 2020 

جوجل كروم القديم متاح للتحميل كون اكثر المستخدمين يرغبون التخديث القديم وينسى معنى كلمة تحديث اي ان التطبيق اصبح مجدد وليس فقط التاريخ يختلف في الجهاز لا! شركة جوجل كروم اضافة مميزات جديدة اضافة الى ميزة الثغرات المكتشفة سنويا من مجموعة مختصة بالحماية فاعمدت شركة جوجل كروم الى اعطاء حماية عالية اكثر للمستخدمين من خلال غلق الثغرات المكتشفة من قبل الفريق وبذلك ينزل تحديث لتطبيق جوجل كروم لكي يعطيك حماية اكثر وامان اكثر في التطبيق.



تحميل جوجل كروم للاندرويد اصبح متاح للجميع الا ان المستخدمين يلاحظو مسالة التحديثات المتاحة على تطبيق جوجل كروم في كل اصدار ينزل من شركة جوجل كروم على نظام الاندرويد 


جوجل كروم للاندرويد من اهم البنية التحتية التي تم وضعها في تطبيق جوجل كروم هي الثبات والامان والسرعه في جوجل كروم لذلك اصبحت تطبيقات جوجل كروم عند برمجتها في منصة الاندرويد استوديو التابعه لشركة جوجل كروم في تنفيذ وتصميم التطبيقات اصبحت الخدمة البرمجية في جوجل كروم مفتوحة المصدر متاحة لجميع المبرمجين برمجة تطبيقاتهم ورفعها على متجر جوجل كروم 

تحميل جوجل كروم اخر نسخة


اخر اصدار من جوجل كروم العربي 2019

ماخي اخر نسخة من تطبيق جوجل كروم 

جوجل كروم 2020 عربي اخر نسخة واخر اصدار من تطبيق جوجل كروم Google Chrome نسخة تم طرحها وتحديثها بتاريخ 26 /10 / 2020 نسخة الاندرويد المحدثه .

 Google Chrome on Windows  86.0.4240.111
 Google Chrome on macOS  86.0.4240.111
 Google Chrome on Linux  86.0.4240.111
 Google Chrome on Android  86.0.4240.114
 Google Chrome on windows  86.0.4240.111
Google Chrome on windows  86.0.4240.93