القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة المليون ونصف الوجبة التاسعة "منحة العودة" لشهر 11 2020

 منحة المليون ونصف الوجبة التاسعة "منحة العودة" شهر 11 2020 






الهجرة تعلن انطلاق الوجبة 9 منحة المليون ونصف للعوائل العائدين الى مناطقهم وزارة العجرة والمهجرين تابعت من شهر 11 اطلاق منحة العودة في العراق وعموم المحافظات على شكل دفعات وزارة الهجرة والمهجرين بينت في اعلان انها اطلقت منحة المليون ونصف المليون لجميع العوائل في المحاظفات النازحه من جراء الهجرة المتزايده في االاعوام السابقة هذه تعتبر وجبة المليون ونصف الوجبة التاسعة وبينت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية انها اطلقت منحة العودة وقد شملت المحافظات التي تم النزوح منها منحة العودة الانبار ونينوى وصلاح الدين والموصل .


الهجرة تصرف "منحة العودة" مؤكدة ذلك 

اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين اطلاق منحة المليون ونصف "منحة العودة " للعوائل العائدة

 وبينت وزارة الهجرة والمهجرين تم اطلاق الوجبة التاسعة منحة المليون ونصف "منحة العودة" وقد شملت هذه المنحة اكثر من 2600 عائلة عراقية عائدين من النزوح الى مناطقهم .

ومصدر اضاف ان انطلاق منحة المليون ونصف "منحة العودة" للعوائل العائدة من النزوح الطارئة ولان الموازنة لم يتم اقراها بعد لحد الان .وان منحة المليون ونصف سوف يتم اطلاقها جميعا وفر تخصص الميزانية واقرارها لجميع العوائل النازحة من مناطقهم الاصلية.


منحة المليون ونصف المليون الوجبة التاسعة

بينت وزارة الهجرة والمهجرين من تاريخ انطلاق الوجبة في 3 نوفمبر انها بدات بطلاق منحة العودة للاسر النازحه ويستطيع المواطنين استلام منحة المليون ونصف "منحة العودة" من جميع منافذ الصرف الكي كارد الخاصة بصرف رواتب الموظفين من اقرب منفذ كي كارد .


كيفية استلام منحة العودة الوجبة التاسعة

تتوجه الى اقرب منفذ كي كارد 
تعطيه بطاقة الكي كارد التي تستلم عليها 
تبصم في جهاز كشف الراتب 
اذا كانت الراتب او المنحه نازله في بطاقتك الكي كارد سوف تحصل على وصل مكتوب فيه قيمة الراتب 
واذا لم تنزل المنحه في بطاقتك الكي كارد سوف يكتب في الوصل لايوجد اي لحد الان لم تنزل في بطاقتك الكي كارد "منحة العودة"

متى يتم صرف منحة العودة "منحة المليون ونصف " باقي الوجبات 

بين مصدر ان وزارة الهجرة والمهجرين باشرت بصرف منحة العودة كون الميزانية لم تقر ولم تطلق وان باقي الوجبات الخاصة بمنحة العوجة الانبار الموصل صلاح الدين ديالى باقي المحافظات المتضررة من النزوح سوف يتم اطلاق في اقرار الميزانية الخاصة بالدولة من اجل نشر جميع الوجبات من منحة المليون ونصف "منحة العودة" 



رابط اسماء منحة العودة الوجبة التاسعة