تحديث الانستا الجديد شرح الانستقرام الجديد 2020

تحديث الانستا الجديد شرح الانستقرام الجديد 2020 

تحديث الانستا الجديد

تحديث الانستا الجديد واهم المميزات والتغيرات التي تم اضافتها على تطبيق الانستا هنالك العديد من التغييرات التي تم اضافتها وتسهيل الامر على مستخدمين الانستا الجديد تحديثات ومميزات جديدة تم اضافتها على تطبيق Instagram من اجل تسهيل العمل والتصفح على تطبيق الانستا الجديد .

تحديث الانستا الجديد تم اضافة هذه التحديثات لتبطبيق الانستا الجديد لتسهيل العمل على الحملات التسويقية 2020 على تطبيق الانستا من اجل عمل فيديوهات ترويجية وتصاميم وصور ابداعية من اجل العمل على تطبيق الانستا الجديد.

Instagram لايتوقف نهائيا عن مفاجئتنا بافضل التحديثات المهمة على الانستا خلال هذه الاوقات الاقتصادية الحرجة يحاول البعض ان يتفاعل مع طبيعة الاقتصاد ويصبح مرنا اكثر لتعدي هذه الازمة الاقتصادية من المقلق للتطبيقات الكثيره ان نرى تطبيق الانستا لطالما يطور من نفسه كثيرا من اجل ان يصبح المرتبة الاولى في عالم التطبيقات والتواصل الاجتماعي يعمل على تطوير مميزات واضافات بسرعه عالية لمعالجة جميع المشكلات الرئيسية لمتعلقة في حملات العمل على تطبيق الانستا الجديد.

هنالك ميزات جديدة للانستا الجديد لنساعدك بالبقاء على تواصل باخر التحديثات المهمة في تطبيق الانستا الجديد وتعديل عملك بتنسيق قائمة باخر  وافضل التحديثات في تطبيق الانستا الجديد.

مميزات تحديث الانستا الجديد لشهر اكتوبر 2020 

اضافة مسارات صوتية الى القصص الى تضعها على تطبيق الانستا الجديد

الى جانب اضافة الفلاتر والنصوص الى القصة حيث اضافة الملصقات الموسيقية تضيف وتعطي اكثر جاذبية للمتابع من يسمح لك بالحصول على متابعين اكثر على تطبيق الانستا الجديد عند عمل القصة اضغط على ملصق الموسيقى وقم بالبحث على الموسيقى التي تريد اضافتها على القصة .

تستطيع عرض الاغنية او الصوت على القصة حته 15 ثانية حتى اذا كانت كلمات الاغنية متاحة تستطيع عرضها والتحكم بها في خطوط وتاثيرات مختلفة عندما يشاهد شخص ما قصتك ، يمكنه النقر على كلمات الأغاني ومواصلة الاستماع إلى الأغنية أو معرفة شيء ما عن الفنان نفسه. في تحديث الانستا الجديد.


ميزة الرسائل في تحديث انستا الجديد حيث يسمح لك عند مراسلتك من شخص على الانستا تستطيع ان تسحب الرسالة تضغط عليها وتسحبها يمينا وترد عليها او تبقى ضاغطا على الرسالة وتختار ميزة الرد .


ميزة التحديث الجديد في الانستا عندما تبقى ضاغطا على الرسالة تعطيك تفاصيل وسمايلات كثيرة ليس فقط اللايك تستطيع ان تعطيه قلب او ابتسامة او اي ايموجن في تحديث الانستا الجديد

ميزة اعادة التوجية تم اضافتها في الرسائل في تحديث الانستا الجديد يسمح لك بارسالها الى اي شخص اخر لديك سواء كانت رسالة او بصمة من شخص اخر تشاركها معه على جميع التطبيقات التي معك "ميزة اعادة التوجيه "


ميزة معرفة من يتابعك اثناء المراسلة عند البحث عن شخص في الانستا وتدخل على المراسلة يظهر لك هذا الشخص اذا كنتما تتابعان بعضكما تظهر عبارة "كلاكما يتابع الاخر"  في تحديث الانستا الجديد 

تغيير لون الدردشة اثناء المحادثة بالضغط على اعدادت المراسلة وختيار السمة وغير الالوان والخلفيات التي تريد ان تظهر خلفية للمحادثة .


ميزة دمج المحادثة الماسنجر مع الانستا الجديد

في تحديث الانستا الجديد تم دمج محادثة الانستقرام مع محادثة الماسنجر وتستطيع تغيير لون المحادثة مباشرة في تحديث الانستا الجديد علما ان التحديث سوف يكون متوفر للنظامين الاندرويد ونظام IOS اصبحت في الاعلى ميزة شكل لوت ايقونة تطبيق الماسنجر وهي خاصية الدمج بين الانستا والماسنجر .بمعنى اي شخص على ا لفيسبوك تصلك رسالة منه على الماسنجر سوف تجدها في تطبيق الانستا الجديد.دمج محادثات تراسله من الانستا او من الماسنجر سوف تجدي الرسالة كلا التطبيقين .


تحديثات جديدة لـ Instagram Live

على الرغم من التحديثات الجديدة لـ Instagram Stories and Reels ،هنالك  ثلاثة تحديثات جديدة لـ تطبيق  Instagram Live


يمكنك الآن عمل والمباشرة  ببدء البث المباشر لمدة تصل إلى 4 ساعات اكثر من السابق  كانت تصل إلى ساعة

وستتوفر مقاطع الفيديو الخاصة في البث المباشر في أرشيفك لمدة 30 يومًا ، لذا يمكنك تنزيلها أو إعادة استخدامها لمحتوى IGTV 

عمل تحديث الانستا الجديد حيث تمت إضافة قسم اسمه "Live Now" داخل تطبيق IGTV وعلى اضافة Explore حتى تتمكن من اكتشاف المزيد  وفقًا  لـ تحديث الانستا الجديد Instagram ، هذه خطوة من تحديث الانستقرام  نحو مساعدة المبدعين على متابعة اهتماماتهم العملية والشخصية والوصول إلى عدد كبير من الجماهير والتفاعل مع المجتمعات المهتمة وبناء الأعمال.


الشارات الزرقاء الموثقة في تحديث الانستا الجديد Instagram 

منشئي المحتوى الذين يستخدمون Instagram Live! بعد شهرين من الاختبار لتطبيق التحديث الجديد للانستا ، تم أخيرًا طرح شارات Instagram للمبدعين في الولايات المتحدة. حيث  يمكن للمشاهدين المتابعين للمحتوى  شراء شارة زرقاء  أثناء بث الفيديو مباشر من الشخص المشهور حيث تبرز في قسم الخاص  التعليقات وفتح خانة  الميزات الاضافيةوادراجها في قائمة حاملي الشارات لمنشئي المحتوى.


وفقًا للمتبنين الأوائل ، على الرغم من مساعدة العلامات التجارية على البقاء على اتصال مع معجبيها ، يبدو أن الشارات ضرورية لكسب بعض المال على Instagram.


في الوقت الحالي ، اصبحت  الشارات الزرقاء في Instagram قيد التوسع والانتشار  في الولايات المتحدة ، ولكنها هذه الميزة سوف  تتوفر قريبًا في عدة مدن منها فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا والبرازيل والمكسيك وتركيا وأستراليا واليابان.


التسوق على الانستقرام من خلال IGTV 

بعد علامات التسوق المنتشرة على checkout وعبر القصص و explore اصبحت ميزة التسوق منتشرة في اضافة IGTV بهذه الطريقة ، عندما يعمد المستخدمون لتطبيق الانستقرام  يكون  مستخدمون الانستقرام على  Instagram IGTV وعندما يرون شيئًا مميزا يحلو لهم ، يمكنهم النقر فوق المنتج وسيتم توجيههم إلى موقع ويب بائع التجزئة لشرائه.


إنه وضع مربح للجانبين لكل من المستخدمين الذين ينشرون منتجاتهم على تطبيق الانستقرام اضافة الى مستخدمي الانستا يرغبون في تجربة شراء سريعة والعلامات التجارية والمؤثرين الذين يرغبون في تحقيق الدخل من قناة IGTV الخاصة بهم.


سيحصل Instagram أيضًا على نسبة مئوية من المبيعات التي تجري على IGTV . ومع ذلك ، نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يتجهون إلى التسوق عبر الإنترنت ، فلن يبدو أن هذا يمثل مشكلة لأي شخص

على الرغم من IGTV ، سيتم اختبار ميزات التسوق باستخدام Instagram Reels أيضًا على تحديث الانستا الجديد







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-