القائمة الرئيسية

الصفحات

تقوية اشارة الانترنيت في المنزل


تقوية اشارة الانترنيت في المنزل

زيادة حمل الكرة الارضية على منظومات الانترنيت في العالم ساهم في تقليل قوة الاشارة وساهمت بتقليل نبظات الاشارة الصادر من الموزع الى الى جهاز المستلم وبسبب ازمة مرض كورونا فقط زاد الضغط على الانترنيت بنسبة وصلت فوق ال 50 % في حركة  تاثر الانترنيت بسبب جلوسهم في البيت واستخدامهم للانترنيت .
وعليه فهناك بعض الطرق الممكنة والمحتملة من اجل المساعدة في رفع اشارة الانترنيت وهي مايسمى بالعواكس التي تعمل على عكس الاشارات وجعلهار في مدار واحد .
قامت باحثون في جامعة دارتموث في فعلية لرابطة طلاب ACM بنشر فكرة ان استخدام الالمنيوم او قطع من الالمنيوم تعزز من قيمة الاشارة الخارجه الى المستخدم وتعمل على رفع الاشارة
حيث عمد البعض الى السؤال على ان عملية قص علب الصودة وجعلها بشكل مقوس يساعد في رفع الاشارة مما عمد بعض الشركات الى صناعة مقوي من قطع الالمنيوم على شكل حرف اس والتي وجد انها الحل الامثل لتحسين فعالية الانترنيت .
وقال مساعد استاذ علوم الكمبيوتر في جامعة دارتموث ان هذه الطريق زادت من رفع الاشارات السلكية واللاسلكية ورفعة من فعالية الاشارة.

هل تحتاج إلى تقوية اشارة الـ Wi-Fi؟

واحدة من أفضل المحددات لتقوية اشارة  Wi-Fi. إذا كنت تعلم ان هناك مباني واشخاص في عملك أو حول منزلك لديهم دقة لاسلكية ضعيفة حقًا أو لا يصل الاتصالاليهم  ، فإن مثل هذا المقوي اللاسلكي هو أداة رائعة. يوفر عليك شراء الكابلات الإضافية أو معدات الشبكات الأكثر تكلفة بما في ذلك المفاتيح والمحاور.


مع مقوي ال Wi-Fi ، ستكون التغطية اللاسلكية الحالية هي الأفضل. في نهاية اليوم ، سيكون الإرسال أقوى لأن الاستقبال يرتد عبر مساحات أكثر. يمنح هذا المزيد من الأشخاص من حولك الفرصة للاستمتاع بالانترنيت و بأجهزة الألعاب الخاصة بهم أو ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أو العمل في مشاريع متصلة في و لديهم امتحانات الكترونية بسبب كورونا  في المبنى أو المنزل الذي يتواجد فيه الراوتر.


ركز جيدا ان هنالك حالات تسبب ضعف في قوة الارسال والاستلاك  أن الاتصال الضعيف يمكن أن يكون بسبب إما أن جهاز التوجيه خارج النطاق في غرف محددة أو إعاقة ناتجة عن أشياء أو هياكل مختلفة مثل الأثاث أو الجدران السميكة. هذه الامور لاتهتم لها ولكن بالفعل انها  في التغطية من تعمل على اعتراض الطريق. مع تقوية اشارة الـ Wi-Fi ، قم بتوجيه الطبق بصورة صحيحة الى صاحب البرج المرسل اليك يتم التخلص من المشكلة حيث يتم التقاط الإرسال اللاسلكي من نقطة الوصول أو جهاز التوجيه وإرساله إلى الجهاز اللاسلكي" الراوتر" .