القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سينمانا شبكتي


تطبيق سينمانا شبكتي

افلام الاجنبية والبرامج الحصرية التي يتم شراؤها والبحث عنها وهناك العديد من التطبيقات العالمية والمواقع الاجنبيه التي توفر هذه الخدمة بمبلغ واشتراك شهري او سنوي مثل منصة و تطبيق نيتفلكس الغني عن التعريف معنا اليوم منصة و تطبيق عراقي لمشتركين خدمة ايرثلنك اطلق عليها شبكتي مع تطبيق سينمانا شبكتي منصة للافلام والبرامج والتطبيقات والالعابالتي يتم مشاركتها باستمرار على تطبيق يطلق عليه سينمانا .

يتيح لك التطبيق من مشاهدة الافلام الاجنبية الحصرية المذهله اكبر منصة للافلام تحتوي على مائة و90 الف متمثلة بين المغامرات والكوميديا وافلام التشويق تاخذك في عالم اخر بنقره واحده تشاهد مايعرض في الشركات العالمية هوليوود وبوليوود .

تشاهد هذه الافلام بتقنية وجودة عاليه جدا حيث تحتوي على تحديث مستمر لجديد الافلام والمسلسلات ! رغم جودة الانترنيت الضعيفة التي تحدث في العراق تصل الى اسوء خدمة انترنيت مصنفة في العالم لايستطيع الفرد العراقي من خلال هذه الخدمة ان يتصفح او يشاهد ماينشر وذلك لسوء وتردي ضعف الخدمة ! "خدمة الانترنيت " في "العراق" .

خدمة الانترنيت في العراق 

العراق صنف في اخر تحديث انه اسوء دولة في العالم تصدر خدمة انترنيت الى مواطنيها تحت تصنيق النيبال ولو ناتي الى مقدار الصرف والاموال التي تصرف على تطوير الانترنيت هي مصاريف انفجارية اطاحت بالمنطومة الادارية والمالية وحولت العراق الى بؤرة من الفساد ومن الضعف فنجد المواطن يدفع ضعف مايدفعه المواطن بدولة اخرى وبالتالي يحصل على خدمة انترنيت سيئة جدا.لا يتعدى مقدارها البايتات بخلاف دولة تركيا او السعودية او لانذهب بعيدا اقليم كردستان الذي يقدم خدمه عالية الجوده وبسعر انترنيت زهيد جدا ولكن بخلاف العراق يصل اقل سعر للاشتراك في الانترنيت الى 35 الف دينار للاشتراك الواحد.


تطبيق سينمانا يصنف كتطبيق العائلة لمايحتويه من قيمة ومحنوى كبير جدا يسهل عليك عناء الانترينت وضعف الخدمة السيئة تستطيع من خلاله تصفح ومشاهدة الاف الافلام الاجنبية الحصرية التي لطالما مللت من مشاهدة اليوتيوب التي لاتجد فيها الفلم او المسلسل كاملا.


خدمة تطبيق سينمانا

 تتوفر على مشتركين ايرثلنك ومشتركين خدمة الجزيره يستطيعون تحميل تطبيق شاشتي ايضا يكون مشابه لتطبيق سينمانا ولكن خدمة ابرثلنك خدمة تاخذ مبالغ كثيره بدون جودة انترنيت والمواطن يريد ان يبقى عليها لانها عملت حصلت على تطبيق شبكتي او سينمانا واصبح المشترك متمسك بهذه الخدمه لانها وفرت هذا التطبيق مع ان تخدمتهم سيئة جدا

ولانقول ان خدمة الجزيرة فضل كلا هي ايضا الاخرى خدمتهم سيئة جدا مقارنة بشركات الموجودة في دول الجوار كون خدمتهم قوية جدا وتعطيك الكثير والعديد من المميزات التي لاتجدها في شركات مثل الجزيرة وايرثلنك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات