القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج شركة ادوبي


 برامج شركة ادوبي

شركة ادوبي من الشركت العملاقة والرائدة في التحرير اذا يمتلك اقوى البرامج في مجال المونتاج والهندسة الصوتية والصورية لاقوى شركات الانتاج الموشن غرافيكس والانيميشن اسسها شخص اسمه تشا رلز واخر اسمه ورنوك  في امريكيا عام 1982 وسموها اسم Adobe والقائد المنفذ لشراكة ادووبي حاليا "برووس شييزين .

ارباح شركة ادوبي تراوحت فقط في عام 2005 الى مليار وتسعمائة وستة وتسعون مليون دولار تتالف من 5200 وموظف وموظفة تتالف ايضا من عدة فروع الهند وكندا والمانيا وامريكيا .
شركات الاعلان وقنوات التلفزيون المهتمين بالدعاية والاعلان اهتمو كثيرا بمنتوجات ادوبي لما لها من قوة ومتانة في انتاج الافلام والصور والدعاية الاعلانية التي تسوق لمنتوجاتهم عبر شركت التسويق والدعاية والتلفزيون .


شركة ادوبي في وقتها قامت بانشاء برنامج معد لصناعة الفيكتور أي الرسوم الكارتونية المعبره التي لايتاثر البكسل فيها اثناء التكبير والتصغير وتحتفظ بجودتها في العمل وفي اول اطلاقة للبرنامج كان يعمل في بداية الامر على اجهزة ابل ماكنتوش .


بعد النجاح الذي حصده برنامج "adobe illustreator" بدأت شركة ادوبي بانتاج برنامج adobe photoshop في سنة 1989 لتصميم وانتاج البوسترات والتصميمات الفنية والصور ثم بدأت باطلاق برنامج "adobe acrobat" لتصميم برامج وتنسيقات ملفات pdf .
ولاقى اقبال واسع من حيث الافراد والشركات في تصميم التقارير والمراسلات والبيانات وملفات التنصيص والكتب المطبوعة .


من اهم المنتجات التي قامت شركة ادوبي بانتاجها هي:
1-برنامج ادوبي بريمير
2-برنامج الفوتوشوب
3-برنامج ادوبي اكروبات ريدر
4-برنامج ادوبي اليستريتور
5-برنامج ان ديزاين
6- ادوبي استوك


لطلب برامج شركة ادوبي هنالك المجموعه الكامله من برامج الادوبي بريمير وكثير من الناس يعاني من نقص الملفات في برنامج الفوتوشوب وبرنامج البريمير واغلب البرامج التابعه لشركة ادوبي تستطيع بكل بساطه شراء هذه البرامج افضل من تحميل النسخ صعبه لان هذه البرامج كون بها ملفات نقص ولاتعطي النسخه الكامله لها .

ولكي تضمن النجاح الكامل في جميع برامج ادوبي لابد من شراء النسخه الكامله بدون تعب ونقص ملفات وتحتاج الى كراك او نسخه تجريبية وتنتهي بشهر واحد ولشراء جميع النسخ وبسعر بسيط جدا ومخفظ ادخل على موقع شركة ادوبي