القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تختار الحاسوب يكون متوافق مع اقوى الالعاب العالمية والبرامج القوية

افضل جهاز حاسوب لعام 2020 متوافق مع اقوى الالعاب العالمية والبرامج القوية

الحاسوب او "الكمبيوتر" لايعد الاعمال التي يقوم بانجازها وتسهيل المهمات التي تقوم بها المؤسسات الوشركات والدولة فاصبح اليوم في كل دولة او في كل بيت او شخص فرد من الاسرة يمتلك جاسوب  ذات مواصفات حسب الاختيار حيث لكل كمبيوتر مواصفات معينة  اصبح الكمبيوتر مصدر للعمل ومصدر الهام قوي للعمل وانجاز المهام التي يكون صعب انجازها على مستوى الصعيد لكون هذه الاعمال صعبه وتحتاج عمل قوي جدا  افضل الحواسيب التي تتمتع بمعالجات قوية وراما عاليه جدا.تستطيع من خلال الكمبيوتر انجاز العديد من المعاملات التي تحتاجها الدولة , لذلك سوف نتحدث عن مميزات الحاسوي واعماله ومواصفاته.


افضل مواصفات الحاسوب سنة 2020        

نتكلم من حيث المعالج والرامات وكرت الشاشة التي تكون متوفرة في الجهاز من افضل انواع الاجهزة القوية هي شركة (dell,msi,asus, ) ,من مواصفات هذه الاجهزة تحتوي نوعية كرت شاشة من gtx ورامات عالية لكن المعالج يجب ان يكون قوي بدون intel نوع قديم .
يجب ان يكون المعالج من نوع الجيل الثامن او لحد الجيل الخامس من نوع cori7 ولابد ان تركز على الرامات الموجوده في الكمبيوتر حيث زيادة الرامات في الجهاز يعلي من اداء الحاسوب من حيث السرعة والمتانه وعدم التعليك كون المعالج يبدأ برفع الاداء بالتعاون مع الرام من الافضل ان تختار 4 رامات الى 8 رامات في الوحده الرئيسية في المنفذ في لوحة الام.


اجهزة الكمبيوتر الباله او المستخدمة
تمتاز هذه الاجهزة بكونها مواصفات عاديه كونك ترى نوعها من صنف كور أي 7 ولاتعلم بان الكور أي 3 هيه افضل منها لكو لكل كور أي 7 هو رمز ياتي بعدها يعطي نوع المواصفات التي يرتكز عليها مواصفات هذه الحاسبه .


اجهزة البالة هي اجهزة تكون ذات غيار واحد وصعب ايجاد القطع المناسبه لها كون هذه الحواسيب تاتي من امريكيا من الخارج عبر الامارات الى العراق هذه الاجهزة يقوم المستخدمون ببيعها لان هذى الاصدار من هذه الاجهزة اصبح قديما .
فايقومون ببيعها على المكاتب او المتاجر الامريكية لان نوعيتها انتهت في بلادهم ظهرت نوعية افضل منها فايقومون التجار بشراء هذه الاجهزة بثمن بسيط جدا ويبداون بشحنها الى العراق كون هذه المواصفات لم تصلنا او ثقافة الكمبيوتر لم نعهج عليها لان الشعب او الدولة لم تتطلع او تكون منفتحه على العالم الخارجي مما جعلها متاخرة في هذه الاجهزة .




أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الصور 2020: أفضل أجهزة سطح المكتب لـ Photoshop

إذا كنت مصورًا تبحث عن أفضل أجهزة الكمبيوتر لتحرير الصور ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ستجد في هذه الصفحة أفضل أجهزة الكمبيوتر التي اخترناها بعناية لتزويد المصورين المحترفين (والهواة المتحمسين) بالقدرة اللازمة للتعامل مع برامج تحرير الصور مثل Photoshop.

نظرًا لأنك ستعمل مع صور عالية الدقة ، فإن أفضل أجهزة الكمبيوتر لتحرير الصور غالبًا ما تأتي ببطاقة رسومات مخصصة ، بدلاً من وحدة معالجة رسومات مدمجة أقل قوة ، وبينما لن تحتاج إلى بطاقة رسوميات عالية الجودة باهظة الثمن (إلا إذا كنت تريد القيام بتحرير الفيديو أو العرض والنمذجة ثلاثية الأبعاد أيضًا) ، من الجدير شراء جهاز كمبيوتر مع بطاقة رسومات متوسطة المدى أو أعلى ، حتى يتمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مواكبة حجم عملك.


عند شراء أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الصور وفقًا لاحتياجاتك ، يجب عليك أيضًا التأكد من أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كافية ، حيث يتيح لك ذلك فتح عدد من البرامج والصور في وقت واحد. نوصي بـ 8 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز كمبيوتر حديث لتحرير الصور.




ستحتاج أيضًا إلى محرك أقراص صلبة عالي السعة لتخزين صورك عليه ، ونوصي بـ 1 تيرابايت أو أعلى. كلما كانت مجموعة صورك أكبر ، كلما احتجت إلى مساحة أكبر. الشيء الجيد في أجهزة الكمبيوتر هو أنه يمكنك إضافة محركات أقراص صلبة إضافية بسهولة إلى حد معقول (خاصة بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة) ، ولكن عن طريق شراء جهاز كمبيوتر لتحرير الصور يحتوي على الكثير من مساحة التخزين سيوفر عليك الاضطرار إلى تثبيت محركات أقراص صلبة إضافية لاحقًا.