القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنيت 2020


الربح من الانترنيت 


التجارة الالكترونية او مايسمى "الربح من الانترنيت " حلمت يوما من الايام ان يكون لك بيتا وسيارة فخمه وتمتلك الكثير من الاموال ولكنك تتذكر دائما حجم الجهد والتعب الذي يقع عليك لتحصل على هذه الاموال او تجتهد وتتعب في الحصول على تعيين في الدولة ولكن لايحالفك الحظ ولايظهر لك اسم في مؤسسات الدولة الخدمية او التعليمية وتتجه الى العمل في القطاع الخاص وتشتغل وتجتهد ولكن لاتصل الى مبتغاك مهما عملت فان راتبك او مرتبك محدود لايسد حجم القوت اليومي او يسد حاجتك من بين المتطلبات المنزلية .غير انك يصيبك الاحباط والخمول والكسل في صعوبة ان تجد فرصة عمل تسدك وتكفيك انت وعائلتك وترفه نفسك وتصبح رجل اعمال ناجح. غيرانك نسيت ان هنالك مجال يطلق عليه "الربح من الانترنيت" ! نعم الربح من الانترنيت هو المجال المربح اليوم .


مجال العمل من البيت في الانترنيت هو المجال الواسع اليوم والمتصدر في مجتمعات الغربية الا ان يقتصر على فئة قليلة في المجتمعات الغربية كون ثقافة الشراء من الانترنيت لديهم هي وليدة اليوم وليس قبل ’ لعلك تتسائل في نفسك ماهي مجالات الربح من الانترنيت وماهي طريق الربح من الانترنيت ؟ اليوم سوف اقدم لك اقوى المجالات في تاريخ الربح من الانترينت .

  

طرق الربح من الانترينت

المجال الاول هو مجال "الافيليت ماركيتينك " او "التسويق بالعمولة 
ماهو الافيليت ماركيتينك ؟ بكل اختصار فكرته تتمحور حول شخض يمتلك متجر ولايعرف كيف يصدر منتجه للناس ويبيعه فايقوم البائع بعرض منتجاته في مواقع هذا المواقع تحتوي على خيار التسويق مقابل العموله تاتي انت وتشترك في هذه الخدمه وتملي جميع بياناتك وتقدمها لهم عند موافقتهم عليك وفي الغالب يوافقون بكل سهوله تاتي انت و  تقول له انا سوف اقوم ببيعه نيابة عنك ولكن سوف اخذ نسبه منه ! تقدم المواقع نسبة تصل الى 75 % عموله يعني تاخذ نصف واكثر مما يبيع هو لانهم بحاجه الى خبرة في التسويق .هذه فكرة التسويق بالعمولة



ماهي افضل شركات التسويق بالعموله

هنالك العديد من الشركات التي تقدم لك هذه الخدمه ومن هذه الشركات هي:-
امازون
بيرفلاي
ماكس باونتي
علي يكسبريسس
ايباي
jvzoo
اكليك بانك
والعديد من الشركات الاخرى التي تقدم هذه الخدمة .  



البيع على المتاجر الالكترونية

ربما تفاجات في مسالة البيع على المواقع الالكترونية ولاتعرف كيف توصل البضاعة وكيف تشحن المنتح وكيفة طرق الطلب والدفع وكثير من متطلبات البيع وانت لاتمتلك محل للبيع لربما اصابك الاندهاش نعم ياعزيزي البيع الالكتروني سوف اشرح لك كيف ؟



هنالك العديد من المتاجر الالكتروني التي تفتح ابوابها للتجار والاشخاص الذين يريدون البيع لمنتجاتهم يقوم البائع و التجار بالاشتراك بنظام البيع المتوفر حسب الموقع على سبيل الشرح موقع امازون من افضل الموقع في البيع على الانترنيت يقوم البائع بالتسجيل بها باشتراك شهري او سنوي ويبد بطرح منتجاته ويفرض السعر الذي يجلب له العموله او الربح الذي يريده وتبدأ الناس بطلب المنتج يقوم الشخص بشراء المنتج من المواقع الصينية كي يكون موقع علي يكسبريسس ويقوم ويشحنه الى مخازن امازون في الولايات المتحده الامريكية ومن مخازن امازون ومن مخازن شركة امازون يبدأ بشحن المنتج الى الشخص الذي طلب المنتج منه.