نزول صرفيات منحة فيروس كورنا من شركة اسياسيل وشركة الرصيد من زين لعام 2020

نزول صرفيات منحة فيروس كورنا من شركة اسياسيل وشركة الرصيد من زين لعام 2020

نزول اطلاق صرفيات مبلغ منحة كورنا ومنحة الطوارء من شركة العامة للاتصالات اسيا سيل

الكثير من الشعوب العربية والاجنبية في مختلف انحاء العالم بدأت بصرف معونات مساعدة للشعوب بسبب فايروس كورونا الذي سفك بملايين من الشعوب ولكن الدول الحقيقية لم تترك مجال لفايروس كورونا ان يكون جائحة فعلا ويقضي على ملايين الشعوب بسس الجوع وترك اعمالهم ووظائفهم فمن هذه الامثلة التي قامت بمساعدة شعوبها الولايات المتحده الامريكية قامت بصرف 1000 دولار لكل مواطن امريكي تعويضا لهم لكي يوفرو طعاما ولهم ويبقو في بيوتهم بسبب هذا الفايروس .


من هنا قامت دولة العراق وزارة التخطيط العراقية بالتعاون مع وزارة العمل بصرف 30 الف دينار لكل فرد عاطل ولس له مورد او راتب معيشي يسد رمقه في وزارات الدولة لكل فرد حسب البطاقة التموينية .


ولكن السؤال ينطرح هل هذه المنحه قادره على ان تسد قوت المواطن ؟ والسؤال ايضا الية استلام المنحه عن طريق شبكات الاتصال لم تكفل حق المواطن وكثير من المواطنيين لم يستلمو هذه المنحه اين ذهبت والكثير يتسائل اضافة الى مشتريكن خدمة "كورك" هذه الخدمة التي تاخرت في الصرف وكانت تريد اذنا من الحكومة العراقية لطرح اموال المتقدمين حيث اثر الضغوطات قامت بطرح قسم منهم والقسم الاخر لم يستلم .


عند الاتصال بشركة "كورك" بينت ان الصرف سوف يكون عن طريق خدمة ناس واليت وبعد النظر والحصول على اشعار حسب كلامهم تم الصرف ولكن السؤال يطرح؟؟ هل الكل وصله هذه المنحه؟ الجواب لا اذن لابد من وسيله حقيقة تكفل حقوق المواطنين.


شون تعرف المبلغ في محفظة اسيا حوالة؟

تكدرتعرف المبلغ المنطلق فور نزول المبالغ في محفظتك وعبر الطرق التاليه
دك على نجمة 212 شباك
ادخل الرقم السري تبع المحفظة
ادخل الرقم سبعه بعدها تدوس 1 ثم 3
وراها رح توصلك رسالة



شون تعرف المبلغ في حافظة زين كاش من زين ؟

حته تكدر تعرف الرصيد الموجود في المحفظة اتبع الطرق التاليه
اتصل على نجمه 210 شباك
وراها اختار اللغه وبعده دوس رقم 2
بعدها قم بادخال الرقم السري لمحفظتك
بعده دوس رقم ٥ وخلي الرقم السري مال محفظتك راح يظهرلك المبلغ الموجود




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-