القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء الرعاية الاجتماعية من الشمولين الجدد باعانة الحماية الاجتماعية 2020

اسماء الرعاية الاجتماعية اعانة الحماية الاجتماعية 2020

اطلاق وجبة جديدة من المشمولين بشبكة الرعاية الاجتماعية ,اطلاق أسماء من المشمولين بالرعاية الاجتماعية اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2020 ,محافظة الانبار-صلاح الدين-نينوى-الموصل عاجل - اسماء المشمولين براتب الرعاية.



الرعاية الاجتماعيه اطلقت اسماء منحة الاعانة الاجتماعيه من ضمن اسماء الرعاية الاجتماعيه في وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه الوجبه الجديده,تعيينات المحاضرين,#اسماء #الرعايه #الاجتماعيه حيث نشرت وزارة العمل عاجل اعلان اسماء المشمولين بشبكة الرعاية الاجتماعية .



ازمة كورونا هي ازمة متجددة قضت على ملايين البشر في الولايات المتحدة الامريكية تم اصابة الملايين ووفاة الاف منهم حيث اصبح وباء عالمي يحتاج الى البقاء في البيت لما له من حطر كبير على البشر تم اصابة العديد من الناس في العراق بهذ الوباء الخطير .




البلاد العربية كن لها نصيب كبير من عدد الوفيات والاصابة بهذا المرض حسب توصيات منظمة الصحه العالمية بدأت بتوجيه توصيات وطرق الوقاية من فيروس كورونا وبدات بنشر التعليمات وتجنب الاصابه وملامسة المصابين وعد التقارب في المناسبات واعياد الميلاد واوضحت منظمة الصحة العالمية خطورة مرض فيروس كورونا حيث انه يصيب الجهاز التنفسي ويبدأ تدريجا بالقضاء على كافة وظائف الجسم .




فيروس كورونا يبقى في جسم الانسان لفترة اسبوعين الى ان يبدأ بعملية الحضانه وبعد هذه الفترة يبدأ جسم الانسان بالانهيار يبدأ في مرحلة الجهاز التنفسي وينتشر في كافة جسم الانسان لذلك يحتاج هذ الفيروس كورونا للتغلب عليه هو البقاء في البيت.



في بعض الاحيان عزيزي المتابع اصحابرواتب الاعامة الاجتماعية يقلقون بشان نزول رواتبعم ويعانون من تاخرها بدون اسباب واقعية كونهم الشريحه المتضرره والتي يكون لمستوى المعيشي لها تحت خط الفقر ومستواهم صعب جدا دون ان تدرك وزارة العمل اهمية هذه الشريحه لان ليس لديها معيل وهي في امس الحاجة الى لقمة العيش .



سبب تاخر رواتب اعانة الحماية الاجتماعية


يعود سبب التاخر الى عدة امور منها نقص بيانات او عجز في الميزانية وبعض الازمات التي تحول في تاخر نزول رواتب الاعانة الاجتماعية كانت كل شهرين وسوف تصبح كل شهر واحد حس تحسينات الوزير الجديد.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات