الطباعة من الهاتف سحب جميع المستمسكات والوثائق من الموبايل طريقة 2023

الطباعة من الهاتف سحب الملفات pdf والوثائق من الجوال طريقة 2023 

الطباعة من الهاتف 2022 , اكيد عزيزي القارئ انت تعبت من مشاهدة الفيديوهات والشروحات لحل مشكلة الطباعة , وسحب ملفاتك على طابعتك الشخصية , افضل طريقىة للطباعه من الهاتف لسنة 2020 تعددت الطرق التي من خلالها يتم طباعة الملفات والمستدات والصور من الجوال الى الطابعة .



 يبحث الناس والطلاب عن طريقة من اجل سحب الملفات والمستمسكات المهمه من الموبايل الى أي طابعه كانت ويجدون صعوبه في ذلك بسبب عدم تطابق الطابعة مع التطبيق او عدم توافق قطعة otJ مع جهاز المموبايل هذه القطعة هي المسؤوله عن ربط او توصيل الطابعة في الهاتف الى اللابتوب .




لذلك يقوم الناس في البحث في اليوتيوب عن طريقة او اقضل طريقة لسحب الملفات والمستمسكات وبالتالي كل الطرق لاتؤدي الى الهدف المنشود .




هنالك العديد من البرامج والتطبيقات في اليوتيوب وفي متجر قوقل بلي لطباعة الصور والملفات ولكن كل هذه التطبيقات لاتعطي فائدة مجرد ان تقوم بعرض الاعلانات .




انا اليوم قمت بوضع طريقة لكم طريقة حصرية وجديدة جدا وهي تعتمد على تطبيق مدفوع وضعت لكم رابطه اسفل المدونة يقوم هذا التطبيق بالتعرف على الطابعات اثناء ربطها وتعريفها بالكامل ويتم تعريف الطابعه اما يدويا او من خلال التطبيق نفسه يقوم بالبحث على التعريف المناسب للطابعه ويقوم بتنصيبه لك من هذه الطابعات هي طابعات canon hp brother ,Epson  الخ من الطابعات التي توفر سهولة استخدام .













حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-