القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات جهاز نوكيا نوت 10 - Samsung Galaxy Note 10

مواصفات جهاز نوكيا نوت 10 - Samsung Galaxy Note 10

المعالج

المعالج ثماني النواة عدد 9825 اكسنوس تكنلوجيا 7 نانو

التحزين

الرامات عدد 256 جيجا مع 8 جيجا رام

الكامرا

خلفية ثلاثية عدد 12 مع 12 مع 16 ميكا بايت / مع امامية 10 ميكا بايت

الشاشة

تحتوي على منفذ كامرا سيلفي بمقدار ودقة فول اتش دي FHD

نظام التشغيل

اندرويد 9.0


مراجــعة سريعة للمـــوبايل


تقدم لنا سامسونج وتطل علينا بهاتفها الجديد Samsung note 10 اطلالة جديدة لجهاز جالاكسي نوت 10 لعشاق الشاشة الكبيرة مع القلم ولكن شركة سامسونج هذه المرة اطلقت لنا الجهازين بمرة واحدة note 10 و note 10 plus مع تصاميم وافكر مختلفة مقارنة بالاعوام السابقة فاغلب الاجهزة التي تطرحا سامسونج هي اجخزة مشابهة لفئة اس s من ناحية التصميم والمواصفات ولكن هذه لسنة قدمت لنا سامسونج فكرة مختلفة وتصميم مختلف فا قامت الشركة بتطوير الملحلق وهو القلم الذي يكون مع الجهاز.

مميزات ومواصفات  جهاز Samsung Galaxy Note 10 



· قوة ونوعية التصنيع المستخدمة في الموبايل تتألف من الزجاج والاطار الخارجي معدن استيل مع امان اسمه جوريلا من الفئة السادسة . الموبايل يتالف من شريحتين اتصال نوعية Nano Sim و يدعم انترنيت الاتصال الفئة الثانية 2g 3g 4g .

·

القلم اس بين يتالف من بعد 105.08×5.8×4.35 ملم مع ثقل 3.04 اكرام ويستخدم حتى عن بعد 10 متر عن الموبايل و يدعم العمل من خلال خاصية البلوتوث ولكن التحديث أنه أصبح يدعم مستشعرات الجيروسكوب والتسارع لتوفير بعض الايعازات بالقلم من بعيد مثلا التنويع في وضعيات التصوير في الكاميرا بدون لمس الشاشة .




الشاشة تكون في البداية بشكل الثقب او المنفذ في وسط اعلى الشاشة على حرف الـ O في جميع اجهزة النوت من سامسونج وتكون الشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.3 إنش بجودة FHD وبتركيز ودقة قدرها 1080×2280 بكسل بكسل لكل إنش وتدعم الشاشة خاصية الـ HDR10+ وخاصية Always on Display وتكون تحتوي على انحنااء بسيط بعض الشيء من الاجناب بالإضافة إلى احتوائها على طبقة امان من نوع Corning Gorilla Glass الفئة السادسة .


 الكيمرا التي تكون في المقدمة تأتي بدقة 10 ميجا بكسل بؤرة عدسة F/2.2 وتدعم خاصية الـ Dual Pixel .


الكاميرا الخلفية تتكون من ثلاثة كامرات تكون الكاميرا الأولى دقة 16 ميجا بكسل بؤرة العدسة F/2.2 للتصويريكون الـ Ultra Wide والكاميرا الثانية هي الرئيسية وتكون بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة متقلبة من F/1.5 إلى F/2.4 للتصوير الـ Wide Angle اما بالنسبة للكيمرا الثالثة فتكون بنوعية 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.1 للتصوير الـزوم Telephoto , وتاتي مع ضوء حاد عبارة عن فلاش يكون وحده من نوع ليد .


الكيمرات جميعها تكون داعمة للمثبت البصري الـ OIS وتكون داعمة للتقريب البصري حتى مرتين بدون ان تفقد دقة و جودة وتكون هذه الكامرات داعمة لخاصية الـ AR Emoji وتكون داعمة ايضا لخاصية العزل وانشاء البورتريه خلال فترة تصوير الفيديو .


 يكون الموبايل داعم لمياكروفون إضافي يقوم بعزل الضوضاء والضجيج خلال فترة استعمال الهاتف سواء في التصوير أو التسجيل أو الكلام.


 الهاتف Samsung Note 10 يكون داعم التصوير الـ 4K بدقة 2160 بكسل بسرعة التقاط 60 إطار في الثانية ويكون داعم التصوير الـ FHD باحترافية بجودة 1080 بكسل بسرعة التقاط 60 إطار في الثانية ويكون داعم التصوير الـ HD بجودة 720 بكسل بسرعة التقاط 30 إطار في الثانية ويكون داعم الموبايل تصوير الـ Slow Motion بجودة FHD ودقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية ويكون داعم التصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بسرعة التقاط 960 اطار في الثانية ، يعمل على خاصية الـ Hyperlapse وتكون داعمة للتصوير بدقة الـ FHD بدقة 1080 بكسل كما يدعم التصوير الفيديو في منتهى الثبات في الـ Super steady ولكن متاح فقط في التصوير بدقة الـ Full HD .

·
 الموبايل يتالف ذاكرة مقدارها 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت . الأمان والحماية عمل نظام سامسونج على نظام Knox protection مع انشاء Secure Folder لكي يقوم بانشاء ملف أخر مؤمن بالكامل وحماية من الفيروسات من McAfee .



 سرعة واداء وعمل الهاتف Note 10 بمعالج Exynos 9825 هذه النسخة من الناهتف سوف تكون متوفرة في مصر والوطن العربي ويأتي المعالج بتكنولوجيا 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G76 MP12 حيث يكون معالج نوكيا مقارب من Snapdragon 855 ليعطي أداء سلس وسريع بدون أي مشاكل .




البطارية تجي بسعة 3500 ملي أمبير وداعمة ل الشحن السريع بمعدل 25 واط والشحن اللاسلكي 12 واط والشحن اللاسلكي العكسي .




يأتي الموبايل بنظام Android 9.0 Pie مع واجهة جهاز سامسونج الأطور الـ One UI .  
 يأتي الهاتف بعدة الوان باللون الأحمر واللون الأسود واللون الأبيض والأبيض .