انترنيت داونلود مانجر النسخة الذهبية IDM 2023 للكمبيوتر internet download manager crack

تحميل وتفعيل انترنيت داونلود مانجر 36 اخر نسخة مفعل مدى الحياة 2019
تحميل برنامج Internet Download Manager للكمبيوتر الاصدار 16.35



برنامج انترنيت داونلود مانجر 2019 كامل IDM :-
افضل واقوى برنامج تحميل الملفات على الانترنيت بسرعة خمسة اضعاف, برنامج التحميل المعروف من شركة IDM
يدعم البرنامج اغلب المتصفحات والاجهزة من ميزاته, يقوم باعادة التحميل بعد الانقطاع من روابط اصليسه معروفه .
من ميزاته يقوم بتصنيف الملفات المحمله سواء مستندات او فيديو او موسيقى او برامج ,تستطيع تعطيل توافق البرنامج
مع اي من المتصفحات. برنامج انترنيت داونلود مانجر يحتوي خاصية ظهور علامة التحميل المباشر في متصفح كوكل كروم .هذا البرنامج يكون مفعل مدى الحياة.



تنزيل برنامج Internet Download Manager اخر اصدار



ويحتوي idm crack على ملف الباتش الاخير على التفعيل الخاص بالبرنامج بدون روابط خارجية تحميل وتفعيل مباشر,برنامج انتريت داونلود مانجر 2019 من البرامج المهمة في تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك .ويعتبر من اهم البرامج في تحميل وتنزيل ملفات الانترنيت وملفات الفيديو والصوت من مواقع لانترنيت المختلفة وبسرعة تحميل كبيرة مع سهولة التحكم وتنظيم الملفات التي يتم تحميلها . ويمكنك ايضا عن طريق البرنامج معرفة الملفات التي قمت بتحميلها ,والملفات والمستلمة وسرعة التحميل ,متميز بسرعة تحميل عالية في تنزل ملفات PDF والوثائق والصور والفيديو والبرامج والملفات المضغوطة يوميا يقوم البرنامج باعطاء تقرير يومي عن كمية وحجم الملفات المحملة والمنفذة




مشاكل برنامج انترنيت داونلود مانجر

انترنيت داونلود مانجر لايحمل من قوقل (انترنيت داونلود مانجر لايحمل من اليوتيوب) ان المشكلة الرئيسية هو سبب عدم ظهور علامة التحميل في المتصفح, او تظهر علامة التحميل,ولا يحمل .



مميزت البرنامج


1.تحميل جميع الفيديوات من اليوتيوب او اي متصفح
2-يدعم جميع صيغ التحميل
3-متوافق مع جميع اجهزة الحاسوب
4-سهل وخفيف في التحميل والتنصيب
5-يحتوي على ملف الكراك التفعيل النهائي للبرنامج



اسماء البرنامج 

idm crack
هو ملف تفعيل لبرنامج انترنيت داونلود مانجر ,عندما تقوم بتنثيب البرنامج يطلب منك الرقم التسلسلي ,وظيفة idm crack هو تفعيل البرنامج لكي يعمل مفعيل بدون ان يطلب الرقم المزيف
internet download manager crack
انترنيت داونلود مانجر, وظيفته تحميل الفيديو, في اي صيغة تريدها ويعمل الكراك وظيفة idm crack يقوم بالتفعيل. 
idm integration module
الرقم التسلسلي,او التفعيل 
internet download manager serial
idm serial key
الرمز او الرقم التسلسلي,يوضع في خانة التفعيل 
internet download manager تفعيل



شرح تفصيلي عن ايجابيات البرناج


يمنحك او يعطيك برنامج Internet Download Manager الأدوات ا لكافية و اللازمة لتنزيل العديد من أنواع الملفات والفيديوات من الإنترنت وتنظيمها وترتيبها بصورة متستلة كل ملف في فايل مخصص له حسب ما تراه مناسبًا. يمكنك من خلالها ان تقوم بتصنيف كل ملف أثناء تنزيله ، ثم بعدها يتم الوصول إلى جميع التنزيلات بصورة مباشرةً من الواجهة الرئيسية المنبثقه للتطبيق.


الايجابيات الجيده


سريع: يتم من خلاله انك تقوم بتنزيل جميع او معظم الملفات الفيديو القصيرة والطويله على الفور بسرعه كبيرة تقريبًا. كل ما عليك فعله هو انك تقوم با النقر فوق الزر يعني زر التحميل وإدخال بدء عملية التنزيل.




إذا واجهتك اي او خربطه في التحميل او الملف لا يتم تحميله بسبب مشكلة في أي وقت أثناء استخدامك للبرنامج ، يمكنك ان تقو بال الضغط على "F1" لكي يقوم باحضار موضوع اي التعليمات البرنامج الذي تستخدمه.



من سلبياته ان الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق او البرنامج تنجز المهمة ، لكنها لا تحتوي على الإعداد او الامور التي تسهل علينا العمل لكي تسهل علينا التحكم بالبرنامج .




يدعم جميع المتصفحات الشعبية وتطبيقات! يدعم Internet Download Manager جميع إصدارات المتصفحات الشائعة ، ويمكن دمجه في أي تطبيقات إنترنت تابعة لجهات خارجية.



تحميل بنقرة واحدة. عندما تنقر على رابط تنزيل في متصفح ، سيتولى IDM عملية التنزيل وتسريعه. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS..



سرعة التنزيل. يمكن لـ Internet Download Manager تسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية.



تنزيل السيرة الذاتية
. سيستأنف Internet Download Manager التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفوا عنده.



فحص تلقائي ضد الفيروسات. يجعل فحص مكافحة الفيروسات تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.



تكامل المتصفح المتقدم. عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق. لا يمتلك أي من مديري التنزيل هذه الميزة.



يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.



يدعم IDM العديد من أنواع خوادم الوكيل. على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم وكيل FTP.



يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Kerberos. وهكذا يمكن لبرنامج IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والخادم الوكيل باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.



ميزة تنزيل الكل. يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة بهذه الميزة.



واجهة قابلة للتخصيص. يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر على نافذة IDM الرئيسية.



تنزيل الفئات. يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات تنزيل محددة.



ميزة التحديث السريع لهذا البرنامج . قد يتحقق التحديث السريع اثناء التشغيل من وجود إصدارات جديدة من IDM وتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع.




IDM متعدد اللغات. يتم ترجمة IDM إلى العربية ، البوسنية ، البلغارية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، المجرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الليتوانية ، المقدونية ، البولندية ، البرتغالية .





تحميل البرنامج 

كلمة سر البرناج :- igetintopc.com




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-