كيفية تصميم صور ببجي لتصبح خلفية موبايلك

طريقة تحويل صورك الشخصية الى بوستر ببجي 


كثيرا من مستخدمين لعبة (ببجي) يحلمون بتغيير صورتهم الشخصية, وتحويلها الى مقاتل ببجي يبهر , ويفاخر بها اصدقائه .
طالما اصبحت لعبة (ببجي) اللعبة الاولى عالميا والمستخدمين بدأو يتفاعلون مع هكذا العاب فيها منافسه, شديده بين الفرق ,
والشخصيات التي تمارس لعبة (ببجي pubg ) .




هنالك العديد من البرامج التي تهتم بتصميم,وتعديل الصور الشخصية التي تجعل الصور مناسبة للاستخدام في مواقع التواصل الاجتماعي . ومن هذه البرامج؟ برنامج الفوتوشوب البرنامج الامثل الذي يعتبر البرنامج الاول عالمياً في التصميم. لايمكن ان يقتصر الكلام والشرح في مقالة واحده,عن برنامج مثل برنامج الفوتوشوب حيث يحتوي على العديد من المميزات العالميه,التي تسمح لهذ البرنامج بالتفوق وتصدر نتائج البحث عالميا في التصميم .








في بداية الامر عزيزي القارئ , تحتاج في تصميم البوسترات والصور الشخصية الى النظرة البعيده والصبر في التصميم.لكي يخرج عملك بابسط تصميم,واحترافية عاليه ,نبدأ في خطوات التصميم .1-تحضير الشخصية المراد تحويلها الى بوستر مقاتل بوبجي.2-قص الصورة وتفريغها من الخلفية وباقي الزوائد باستخدام ادة القص quik selection tool3-استيراد صورة المقاتل البوبجي,ووضعها فوق الصورة الشخصية4-استخدام خاصية "الماسك" وعكس الالوان حيث يتيح اخفاء صورة المقاتل فوق الصورة الشخصية5-استخدام اداة "الفرشاة" والبدء في اظهار الاجزاء , اجزاء "المقاتل"6-استخدام خاصية "Raw filter" من قائمة "filter " , من هذه القائمة نقوم بتصحيح الالوان







عند الانتهاء من التصميم نقوم باضافة الملحقات,الخاصة بالمقاتل "البوبجي" عند الانتهاء من التصميم نقوم ايضا, نقوم بدمج جميع الملحقات الى لير واحد بالضغط من لوحة المفاتيح "ctrl+e" لم يتبقى الا خطوه واحده في اكمال البوستر .نذهب من قائمة "image" ونختار منها "agactiment" ثم نختار , hue saturation .حسب ماتحب ان يكون لون التصميم تختار الالوان المناسبه لك من حيث تداخلها مع الخلفية التي تريد اضافتها.
العمل النهائي سوف يظهر في هذه الصورة عند الانتهاء من العمل تقوم بحقظ الصورة على صيغة png من قائمة "file" تختار "save as" ثم تحدد مكان خزن الصورة.وتضغط "ok"




مرفقات التصميم 












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-