اخيرا انشاء رقم امريكي جديد 2019 وربطه بحساب فيسبوك طريقة ناجحة 100%

طريقة انشاء رقم امريكي مفعل وتستطيع ربطه بالفيس وجميع وسائل التواصل الاجتماعي


مرحبا ياشباب ومرحبا بكم مجددا في مدونة شروحات اسامة خالد في هذا البوست سوف اتشارك معكم افكاري حول انشاء رقم امريكي مفعل ومستخدم في الواتساب والفاسير والفيس بوك هل تبحث عن كيفية عمل رقم للواتساب او الفيس اليك الطريقة عزيزي المتابع


هناك طرق عديدة لكي يتم انشاء حساب واتساب بارقام لكن اكثر الطرق لاتعمل وتحتاج الى تثبيت رقم الحقيقي او اصبحت قديمة لكن اليوم عليك ان تتابع الفيديو وتتعرف الطريقة الحقيقة العديد من المواقع الالكترونية التي قمت بزيارتها والمواقع اصبحت قديمة ولاتقدم المعلومة الصح لك..تابع معي عزيزي .


قبل العديد من الايام قمت بالبحث عن كيفية عمل رقم مزيف حقيقي ومسجل بلموقع والعديد من الفيديوات والمواقع نشرت مواضيع قديمة لاتعطي الرقم الصحيح لك .



لإنشاء حساب Whats App التي ترغب في الحصول عليها ، هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكن الحصول عليها والتي تمنح مجموعة متنوعة ظاهرية عدة مواقع مدفوعة ، ولكن معظمها مجاني للاستخدام.




ولكن لا تقلق ، فأنا أهدف إلى إخبارك بأكثر التطبيقات المجانية فاعلية التي أستغلها في تشكيلة الرقم المزيف Virtual Mobile. باستخدام المجموعة الافتراضية للجوال اي الرقم المزيف والرقم الامريكي الحقيقي ، ستقوم بإنتاج حساب Whats ، لذلك اسمحوا لي أن أقول لك أكثر التطبيقات فاعلية على مصات عالمية اجنبية امريكية.




اسم التطبيق الذي أتحدث عنه هو TextNow هذا التطبيق يمكنك من الوصول إليه من خلال IOS وأتمتة كل مستخدم ستنقله ببساطة من متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، بالإضافة إلى انه يمكن استخدام الموقع الذي استخدمته في الشرح ورايطه اسفل الفيديو ذلك ستستخدم موقع ويب TextNow.



كيفية الحصول على مجموعة من الارقام المتنوعة من وفي الولايات المتحدة الأمريكية TextNowأهدف الآن إلى إخبارك بالإجراءات الكاملة خطوة بخطوة لتحفيز مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة الافتراضية المجانية من TextNow إنها طريقة بسيطة وسهلة جدا كل ماعليك عزيزي ان تتابع الخطوات والفيديو وروابطه وتطبق نفسي كل ما تريده فقط هو اتباع خطواتي. لنبدأ.






خطوات التسجيل

1-نقوم بالدخول على رابط الموقع المذكور اسفل الصورة , عند الدخول عليه تختار من الصورة المؤشر عليها .
2-ونختار من الصورة الواضحة نختار منها هذا الخيار ونبدأ بالتسجيل في الموقع بادراج المعلومات التالية.
الاسم , الاسم الثامي , كلمة السر , اعادة كتابة كلمة السر , الايميل .
عند التسجيل سوف يتم ارسال رسالة التفعيل الى الايميل المذكور في التسجيل وتقوم بالولوج اليه وتفعيل الرسالة .
سوف بطلب منك ادخال ثلاثة ارقام عشوائية , تدخل الارقام وسوف يتم فتح لك حساب جديد في موقع "تيكست ناو " .









رابط الحساب الرقم الامريكي

رابط موقع جيميل x





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-