واخيرا كوكل عملتها كيف تحول ملفات PDF إلى Word بدون إستخدام برامج 2023

تعلم كيفية تحويل ملفات وورد إلى بى دى إف بدون أستخدام أى برامج

 تحول ملفات PDF إلى Word. الطريقة سهلة جدا يا اصدقائي عليك ان تحضر ال pdf المراد تحويله , وبعدها تدخل على نظام كوكل ,وتأخذ الورقه تنسحه من البي دي اف وتلصقها في كوكل داكيومنت, نفس شرح الفيديو .
كيف تحول ملفات PDF إلى Word
كيف تحول ملفات PDF إلى Word مضمونة 



ويقوم بتحويلها مباشرة الى اللغة العربية بدون اخطاء ,عليك فقط ان تتابع الفيديو خطوه بخطوه ,الطريقة تعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة والمختصرة في تحويل الملفات الى وورد.


كثير منا يواجه مشاكل في تحويل الملفات البي دي اف ,وخاصة الطلبة واصحاب الجامعات, الذي يمتلكون بحوث تخرج ورسالة ماجستير , ودكتوراه يضطر في غالب الاحيان الى المصادر وكثر من المصادر لاتسمح بالتعديل .




تحويل اي ملف pdf الى word وورد بطريقة مضمونة
وبدون اخطاء 2018 طريقة مجربة وفعالة 100%.

كيف تستطيع تحويل اي ملف pdf الى word بكل سهولة, اليوم سوف اقدم لك الشرح المناسب للتحويل مع البرنامج , الذي قمت بتقديم الشرح عنه وهو برنامج pdf grabber يمتلك ميزات عديدة, وخصائص قوية في التحويل, ومحاكاة ملفات البي دي اف ,حيث عند فتح البرنامج تحدد الملف وتختار صيغة الملف وورد, ويفضل ان تكون نسخه قديمة لكي يكون التحويل متجاوب معك, مع اختيار بقية الخصائص التي ذكرتها داخل الفيديو.



كثير منا يعاني من مسالة التحويل وانا قمت بشرح اكثر من فيديو, داخل قناتي على اليوتيوب او دخل المدونة ,تستطيع الرجوع للقناة اول المدونة وسوف تجد الشروحات وخاصة انه الطريقة هي بدون برنامج ,وعن طريق كوكل درايف, لكن لو احببت هذه الطريقة ,فهي ناجحه معي لكن قم بتجربتها بصبر وتأني لكي تنجح معك.
وهناك العديد من الطرق ,والبرامج, سوف نقدمها لكم ونشرحها في المواضيع القادمه.





برنامج pdf grabber


برنامج pdf grabber ,هو احد منتجات شركة pixel planet, في تحويل الملفات العربية pdf الى وورد والى بوربوينت, والى اكسل ,وايضا يقوم بتحويل جميع الصور وغيرها الى كلام وورد, قابل للتعديل ومتوافق مع جميع الاجهزة وهذ مايميزه عن غيره.







البرنامج


تحميل برنامج pdf grabber كامل وجاهز, مع التفعيل والسريال والكراك ,متوافق مع النواتين 32 و64 بت ,مجهز لتحويل اللغه العربية pdf الى word.powerpoint.exel. وايضا الصور الى نصوص, اسهل وابسط برنامج لتحويل النصوص العربية.


شاهد ايضا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-