القائمة الرئيسية

الصفحات

الطباعه من الهاتف بكل سهوله 2022

الطباعه من الهاتف بكل سهوله 2022

الطباعه من الهاتف ,كثيرا يصعب علينا الطباعه من الموبايل , وكثيرا نحاول ان نجد حلا لهذه المشكلة, وكثيرا ونحن نبحث عن طريق وبدائل من اجل تقليل الصعوبه وتقليل الوقت في الطباعه, والسحب ,ونحن كثيرا نجد الصعوبات, في ربط الطابعه في الكمبيوتر او الحاسبه, من اجل سحب الصور او المستمسكات او الاوراق ,وفي غالب الاحيان لايتوفر تعريف للطابعه.


الطباعه من الهاتف بكل سهوله 2022
الطباعه من الهاتف بكل سهوله



 اصبحت الامكانيات سهله ومتوفرة واصبح تقليل الوقت والجهد في الطباعه, امرا يسيرا فاليوم قررت ان اضع بين يديكم هذا الفيديو التحفيزي , الذي سوف يشرح لك كيف تقوم بالسحب من الطابعه ,باستخدام الموبايل او الهاتف. من خلال مشاركة ملفاتك على الفون باستخدام برنامج او تطبيق printshare .


وضعت لكم رابطه اسفل الفيديو تستطيع تحميل برابط مباشر. من موقع ميديا فاير ,من خلال هذه التطبيق تقوم بالبحث عن الطابعات بعد ان تقوم بربط الفون بوصلة ال otg , التي سعرها لايتجاوز الدولارين, وبالتالي عندما تظهر لك الطابعه, تستطيع الدخول الى الاعدادات, وتقوم بتنسيق الورقة وتقوم بالاختيار او الضغط على زر طباعه .


تطبيق print share ميزاته 

سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع الاجهزه .
يحتوي على امكانية التعديل على الطباعه وتحديد مسار الورق طوليا او في العرض .
يحتوي على تحديد مسار اتجاه الورق يمينا او شمالا .



بعد تحديد حجم ومسار وتجاه الورق اصبح بامكانك الطباعه ,
نجن بدورنا قمنا في كيفية تنزيل البرنامج, وتسطيبه ,وكيفية سحب الملفات ,بهذه الطريقه تكون قد عملت على سحب الملفات من الطابعه ,باستخدام الهاتف بدون كيبل يو اس بي, هذه العملية تعمل لجميع الطابعات الموجوده من كانون واتش بي وبراذر وبقية الطابعات .




الطباعه في اي وقت وفي اي مكان من الجهاز الى الطابعه, من طباعة الفواتير والمستندات بجوارك او عبر العالم ايضا, وتستطيع من خلاله مشاركة ملفاتك ,مع اي طابعه حول العالم, وتسحب المستندات , وسوف تتمكن من خلاله من طباعة ملفات البوربوينت والاكسل والوورد وملفات البريد الالكتروني, من بريد جوجل, بما في ذلك ملفات ال gif- jpeg-png- pdf والصور الفوتوغرافية , وطباعة الصور وطباعة جهات الاتصال, وجداول الاعمال والرسائل لمتعددة والرسائل القصيرة  .







طريقة التحميل عند الدخول الى الرابط في االاسفل