انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف How can you work gmail

عمل حساب قوقل بدون رقم هاتف بكل سهولة 

عمل حساب قوقل بدون رقم هاتف بكل سهولة , لو اخبرتك ان هناك طريقة محتكرة , يخفيها اغلب المستخدمين , لان هذه الطريقه تساعدك في انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف .

طريقة عمل حساب جيميل بسهوله الواجب عليك ياصديقي ان تقوم بتجربة الطريقة لعدة مرات الى

ان يتم قبول الطريقة وهيه طريقه فعاله جدا وبالمناسبه انا قمت بوضع طريقه ثانيه داخل القناة من الموبايل تستطيع الدخول عبر عنوان حساب جوجل في الاسفل يدخلك مباشرة الى واجهة انشاء حساب جوجل .


 إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

تابع هذه الطريقة اذا لم تنجح معك الطريقة الاولى , وباذن الله تعالى سوف تنجح معك ياصديقي عند انشاء حسابات جيميل يحتاج الموقع التاكيد برقم الهاتف للاجهزه الحديثه والمتطوره , لانها تمتلك حماية عاليه من النظام اما بالنسبه للاجهزة التي تكون قديمه نوعا ما .


تستطيع ان تعمل حساب وتتخطى عملية الطلب لرقم الهاتف من خلال النزل للاسفل وضغط تخطي للطريقة السابقة هذا الطريقة هي مجربة بالنسبة للحاسوب او اللابتوب وتستطيع من الهاتف ايضا تقوم بتغيير الدومين واختياره انت بنفسك سوف تنجح معك .




طرق انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف عديدة ,لكن تحتاج الى تطبيق عملي , والجدير بالذكر ان شركة جوجل قامت مؤخرا باستبعاد الحسابات المتعددة في الجهاز الواحد , ومن اجل عمل حسابات جوجل.



 يتوجب عليك حفظ حسابات جوجل في مفكرة , ولو احببت عمل فورمات للجهاز وسوف تستطيع عمل اكاونت جوجل اكثر من مرة , لانك تخلصت من مشكلة اكتشاف الجهاز ان كان يحتوي على اكثر من حساب. طريقة مجربة واعتقد انها تنفع ايضا .




خدمة جوجل متاحة للجميع من خلال انشاء حساب قوقل جديد بدون رقم هاتف, العديد من مستخدمي التطبيقات والبرامج يبحثون عن عدة تطبيقات او برامج وطرق تسهل لهم العمل على انشاء اكاونت حساب جوجل بدون رقم هاتف.


 فالعديد من مستخدمي لعبة الببجي او لعبة الفورتنايت يعتمدون في دخولهم من خلال حساب جوجل, لان حساب الفيس بوك اصبح لاينشا بسرعه كما كان سابقا .


اصبحت الطريقة تحتاج منك ان تشاهد المقالة التي شرحت بها عن كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف, في المدونة اطلع عليها طريقة ناجخة ومجربة .






شاهد ايضا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-