القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل برنامج الفوتوشوب 2019 مع التفعيل مدى الحياة

الطريقة الصحيحه لتحميل برنامج الفوتوشوب 2019 

لو تساءلت يوما من الايام عن كيفية عمل الصور العملاقة التي تخلد في ذكرانا وتكون مبهجة للعين الناظرة هي الصور التي تكون معموله ببرامج قويه وعملاقة تكون مخادعه للعين الناظرة من البرامج المهمه هيو برنامج الفوتوشوب يقوم بتحويل الصور إلى أعمال فنية خيالية.

 ارسم وارسم بالأقلام والفرش التي تبدو وكأنها الشيء الحقيقي من  اقتصاص ودمج وتعديل واستعادة. إذا كنت تستطيع تخيله ، يمكنك جعله في برنامج الفوتوشوب الذي  محترفا  برنامج الفوتوشوب من البرامج المهمه التي تستطيع من خلالها عمل تحرير للصور  والنصوص داخل البرنامج وهو يعتبر من ضمن سلسلة مجموعة adobe المؤلفة من عدة برامج مختصة في عدة مجالات ادوبي. 

انواع نسخ برنامج الفوتوشوب وماهي افضل نسخه ؟

افضل نسخه من برنامج الفوتوشوب حسب تجربتي وحسب ممارستي لهذا البرنامج هو برنامج ادوبي 2020 65 بت لما ساعدني ومكنني من القيام من العديد من الاعمال وتذكر انه في كل سنة ينزل نسخه جديدة من هذا البرنامج يحتوي على مميزات وامور عديدة من اهم الامور والمميزات التي تم تحديثها في برنامج ادوبي فوتوشوب لهذا العام 2020 هي عدة مميزات منها اسلوب القص المحترف التي لطالمات حلمت بقص متناسق جدا عمدو الى الى استخدام الية وخوارزميه قويه تعتمد على الذكاء الصناعي التي تم العمل بها من اجل القص وفعلا في سنة 2019 تم نزول نسخه من 2019 واستخدمت الية قويه حيث يتم تمييز الصورة التي تريد ان تقوم بقصها ويقطعها من داخل الصورة اوتوماتيكا بضغة واحدة.

ولكن هنالك عانى بعض المستخدمين من اسلوب القص في البرنامج حيث لم تركز على الاشياء الدقيقة وكان تجريبيا في نسخة 2019 وتم التركيز على نسخة 2020 وتمة معالجة مسالة القص وتم اضافة ميزة القص الاحترافية .


مميزات فوتوشوب 2020 الجديدة

أصدرت Adobe برنامج Photoshop CC 2020 ، وهو آخر تحديث  لتحرير الصور. يوفر الإصدار الجديد بعض الميزات الجديدة المفيدة بشكل جدي ، بما في ذلك إمكانات Warp الجديدة ، والتحديد التلقائي الأفضل ، ومجموعة من التغييرات الطفيفة على الواجهة التي تجتمع لتجعلك أكثر إنتاجية. إليك دليلنا لأفضل الميزات في التحديث.

اختيارات أفضل للسيارات
تم تحسين الأمر Select Subject ، بسبب Adobe Sensei - الذي يسمح لبرنامج Photoshop بتحليل الصورة وتخمين ما تريد تحديده. من الناحية العملية ، إنها جيدة بشكل ملحوظ في وظيفتها ، عند قص صورة سيارة من خلفية اختار Photoshop السيارة بنجاح تقريبًا. لا يزال هناك بعض التعديلات الطفيفة التي يجب القيام بها ، لكنها خطوة أولى مثيرة للإعجاب.




دمج مربع الحوار Select and Mask (المعروف سابقًا باسم Refine Edge) اداة فرشاة Quick Selection. الآن هناك اصبح أداة جديدة ، تتيح لك إجراء تحديد حول الكائن الذي تريد عزل بعد إجراء تحديد مستطيل ، يعثر Photoshop تلقائيًا على الموضوع داخل تلك المنطقة ، مما يسهل فصل شخص واحد من بين مجموعة.



لوحة خصائص محسنة
للعديد من الإصدارات الآن ، كانت لوحة الخصائص هي موقع الانتقال للحصول على معلومات حول الطبقة الحالية. لقد تلقت تحسينات كبيرة في هذا الإصدار ، مع إضافات حساسة للسياق تعتمد على الطبقة ونوع الأداة الحالية. كما أنه يحتوي الآن على إجراءات سريعة ، مثل إزالة الخلفية ، والتي تستخدم نفس تقنية Sensei مثل تحديد الموضوع لعزل الكائنات ذات الأهمية ، وكما يشير الاسم ، قم بإزالة الخلفية. لاحظ أن الخلفية لم يتم حذفها ، ولكنها مخفية في قناع طبقة جديد ؛ هذا يسمح لك بإصلاح أي أخطاء ، مثل الجزء المفقود من سقف هذه السيارة.



تعتبر لوحة الخصائص فعالة بشكل خاص مع النوع ، لأنها توفر الآن وصولاً سريعًا إلى جميع أدوات الطباعة الأكثر شيوعًا ، سواء على مستوى الحرف أو مستوى الفقرة. هناك أيضًا أزرار Quick Action في الأسفل لتحويل الكتابة إلى إطار وفي كائن شكل.